-->
Make Money Make Money
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

عملة Tether



تيثر .. Tether .. عملة رقمية يرمز لها بالرمز USDT، تسمح بتخزين وإرسال وتلقي الرموز الرقمية المرتبطة بالدولار واليورو والين على كافة المستويات، وبسرعة كبيرة، وبأمان تام، في مقابل جزء صغير من التكلفة، فهي عبارة عن عملة رقمية تقوم بتحويل
العملة النقدية إلى سعر العملات المتعارف عليها، وسنعرف من خلال هذا التقرير ماهي العملة، وأهم مميزاتها، وكيف تقوم بعملية الشراء الخاصة بها، وسعرها الحالي في السوق.

ماهي عملة تيثر؟

تثير عملة رقمية تستفيد من تقنية البلوكشين، تقوم بتحويل العملة النقدية إلى سعر العملات المتعارف عليها مثل “اليورو، الدولار، الين، وغيرهم من العملات، فهي تحول الدولار إلى عملة رقمية.
تعتبر تثير عملة رأسية أو مربوطة بعملات حقيقة عالمية معترف بها، ولذلك فهي تحمي المستثمرين من مخاطر تقلب العملات الرقمية، وتم تصميمها لتكون شفافة تمامًا في كافة الأوقات.

كيف يعمل تيثر؟





Tether
Tether


تيثر موجود على البلوكشين من خلال بروتوكول Omni وهو برنامج مفتوح المصدر يتفاعل مع البلوكشين، للسماح بإصدار واسترداد الرموز المميزة للمعالجية.
يتم دعم عملات منصة Tether بنسبة 100٪ من خلال أصول العملة الفعلية في الحساب الاحتياطي، كما إنها قابلة للاستبدال والصرف وفقًا لبنود خدمة Tether Limited. معدل التحويل هو 1 دولار أمريكي ₮ يساوي 1 دولار أمريكي.
يتم حجز منصة Tether بالكامل عندما يكون مجموع كل العملات المتداولة أكبر من أو يساوي رصيد العملة الورقية الموجودة في الحساب الاحتياطي، ويمكن لأي شخص الدخول على صفحة الشفافية، لعرض هذين الرقمين في الوقت الفعلي تقريبًا.

دعم العملات التقليدية
يدعم Tether في البداية الدولار الأمريكي (USD)، واليورو (EUR)، وقريبًا الين الياباني (JPY). وتمثل عملات منصة الربط بالدولار الأمريكي ₮، واليورو₮، والين ₮.
الأمان

تم بناء تيثر على قمة تكنولوجيا البلوكشين المفتوحة والثورية المشفرة بأمان وتلتزم بقوانين ولوائح الحكومة الأمنية المشددة والحماية.
يتم ربط جميع العملات في واحد إلى واحد مع عملة Fiat مطابقة (على سبيل المثال، 1 دولار أمريكي = 1 دولار أمريكي) ويتم دعمها بنسبة 100٪ من الأصول الفعلية في الحساب الاحتياطي.
يمكن تخزين العملة بشكل آمن وإرسالها واستلامها عبر البلوكشين، ويمكن استردادها نقدًا (الأصل الأساسي) وفقًا لبنود خدمة Tether Limited.
وإذا كنت تستخدم منصات التداول، فمن المحتمل أن تكون قد شاهدت رمز UDST بضع مرات، وقد تستخدمه بانتظام. ومع ذلك، قد لا يدرك البعض تمامًا ما هو USDT حقًا وكيف يعمل.
USDT هو أحد أصول العملات الرقمية المصدرة على بلوكشين البيتكوين عبر بروتوكول طبقة Omni. كل وحدة USDT مدعومة بعملة الدولار الأمريكي المحفوظة في احتياطي Tether Limited ويمكن استردادها من خلال منصة Tether.
يمكن نقل USDT أو تخزينه أو إنفاقه، تمامًا مثل البيتكوين أو أي عملة آخرى، يمكن للمستخدمين التعامل مع تيثر وتخزينها مع أي محفظة ممكنة من Omni Layer مثل Ambisafe أو Holy Transaction أو Omni Wallet.






تيثر
تيثر

تم إنشاء USDT لتسهيل نقل العملات الوطنية، لتزويد المستخدمين ببديل ثابت للبيتكوين، وتوفير بديل لعمليات التدقيق في البورصة والمحفظة التي لا يمكن الاعتماد عليها حاليًا. يوفر USDT بديلاً لطرق إثبات الملاءة من خلال تقديم عملية إثبات للاحتياطيات.
في نظام إثبات حصر الأرصدة، يمكن فحص مبلغ USDT في التداول بسهولة على بلوكشين البيتكوين من خلال الأدوات المتوفرة في Omnichest.info، في حين أن المبلغ الإجمالي المقابل لاحتياطي الدولار الأمريكي يثبت بنشر الرصيد المصرفي ويخضع للدوريات تدقيق من قبل المتخصصين.
يمكن للمرء التحقق من USDT في التداول هنا. يتم تعريف إجمالي عدد USDT المتداول في أي وقت باسم TUSD. يجب أن يتوافق مبلغ USDT المتداول دائمًا مع مبلغ USD في الحساب المصرفي الذي تستخدمه Tether Limited لتلقي وإرسال العملة الورقية إلى المستخدمين الذين يشترون / يستردوا تيثر مباشرة على منصة تيثر.
لإثبات أن مبلغ USD في الحساب المصرفي هو نفسه أو أكثر من USDT في التداول، Tether Limited تنشر رصيد الحساب المصرفي على صفحة الشفافية على موقع الويب الخاص بها. يقوم المدققون المحترفون بالتحقق من وتسجيل ونشر رصيد البنك الأساسي وبيان التحويل المالي بشكل منتظم.

مميزات تيثر؟





USDT
USDT

  • عملة مستقرة: يقوم Tether بتحويل النقد إلى عملة رقمية، لترسيخ أو ربط القيمة بسعر العملات الوطنية مثل الدولار الأمريكي واليورو والين.
  • 100٪ مدعومة: يتم دعم كل عملة دائمًا بنسبة 1 إلى 1، بالعملة التقليدية الموجودة في الاحتياطي، لذلك، يعادل 1 دولار أمريكي دائمًا دولارًا أمريكيًا واحدًا.
  • شفافية: يتم نشر المقتنيات الاحتياطية يوميًا، وتخضع لعمليات تدقيق احترافية متكررة، حيث أن كل العملات الرقمية من التيثر المتداولة تتطابق دائمًا مع الاحتياطيات.
  • تقنية البلوكشين: تم بناء منصة Tether على قمة تكنولوجيات البلوكشين المفتوحة، مستفيدة من الأمان والشفافية التي توفرها.
  • التكامل على نطاق واسع: تعتبر Tether هي العملة الرقمية الأكثر تكاملاً على نطاق واسع اليوم. شراء وبيع واستخدام في Bitfinex ، Shapeshift ، GoCoin، وغيرها من التبادلات.
  • آمنة: توفر تقنية Tether التي تدعم تقنية البلوكشين أمانًا عالميًا مع الالتزام بمعايير ولوائح الامتثال الدولية.
دواعي استخدام تيثر Tether
مهما كان ما يمكنك إنجازه بواسطة العملات الرقمية، يمكنك أن تفعله الآن!





دواعي استخدام تيثر
دواعي استخدام تيثر

شركات البلوكشين
  • قدم خدماتك بمجموعة متنوعة من العملات الرقمية.
  • حدد أسعار السلع والخدمات بعملة مألوفة لعملائك.
  • قلص تكاليف التشغيل وفتراته عن طريق تجاوز المؤسسات المالية.

منصات التبادل
  • استخدم تيثر Tether كبديل لطرق الإيداع والسحب بالعملة التقليدية.
  • أمن وقم بإدارة أصول العملاء بحتة من خلال عمليات التشفير.
  • قم بتسوية الأرصدة بين التبادلات بكيفية أسهل بكثير وفي الوقت الراهن.

الأفراد / المتداولون

  • حول العملة بين المنصات والمحافظ بسلاسة.
  • عزز استراتيجية تبادل العملات.
  • كن الوصي على أموالك الخاصة واقض على مخاطر التبادل.

المصدر bitcoinnews

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Make Money

2018