-->
Make Money Make Money
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

هل تدري ماهي العملة الاكثر استعمالا في العملات الرقمية ؟


كلنا كنا نعتقد او مازلنا نعتقد ان البيتكوين هي الاكثر استخدما في العالم وهي تمثل حوالي 70% من القيمة السوقية في الاصول الرقمية

ولكن اعتقادنا هذا خاطئ 
ولكن الان تقول لي اذا ماهي العملة الاكثر استخداما؟
في حين يصعب الوصول إلى أرقام محددة حول أحجام التداول في هذه الزاوية الضيقة من التمويل في كثير من الأحيان، تظهر البيانات من CoinMarketCap.com أن الرمز المميز الذي يحتوي على أعلى حجم تداول يومي وشهري هو Tether، الذي تبلغ قيمته السوقية أقل من 30 مرة. يقول موفر البيانات إن حجم Tether تجاوز حجم البيتكوين للمرة الأولى في أبريل الماضي من العام السابق، وتجاوزه باستمرار منذ أوائل شهر أغسطس بحوالي 21 مليار دولار يوميًا.
مع حجم التداول الشهري في Tether بحوالي 18٪ أعلى من بيتكوين، يمكن القول إنها العملة الرقمية الأكثر أهمية في النظام البيئي للتشفير. يعد Tether أيضًا أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل المنظمين ينظرون إلى العملات المشفرة بعين الحذر، ويضعون فترات الاستراحة على الصناديق المتداولة في البورصة وسط مخاوف من التلاعب بالسوق.
وقال ليكس سوكولين، الرئيس المشارك للتكنولوجيا المالية العالمية في شركة كونسنس، التي تقدم تكنولوجيا البلوكشين:
“إذا لم يكن هناك Tether، فإننا نفقد كمية هائلة من الحجم اليومي – حوالي مليار دولار أو أكثر حسب مصدر البيانات، قد تبدأ بعض العوامل المحتملة المتعلقة بالتداول في السوق في التراجع”.
العملة المشفرة مع أكبر أحجام التداول اليومية







العملة المشفرة مع أكبر أحجام التداول اليومية
العملة المشفرة مع أكبر أحجام التداول اليومية
Tether هي العملة الأكثر استخدامًا في العالم، وهي فئة من الرموز التي تسعى إلى تجنب تقلبات الأسعار، غالبًا من خلال ربط العملات أو الاحتياطيات. إنها أيضًا طريق لمعظم التجار النشطين في العالم إلى سوق التشفير. في بلدان مثل الصين، حيث يتم حظر التبادلات المشفرة، يمكن للأشخاص الدفع نقدًا من دون وصفة طبية للحصول على Tethers مع بعض الأسئلة، وفقًا لسوكولين. وقال إنه من هناك، يمكنهم تداول Tethers لـ Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى.
وقال جيرمي ألير، الرئيس التنفيذي لشركة سيركل، والذي يدعم عملة منافسة مستقرة تدعى “عملة الدولار”:
“بالنسبة للعديد من الناس في آسيا، فإنهم يحبون فكرة أن هذا الشيء الخارجي غير الشفاف بعيد عن متناول الحكومة الأمريكية، إنها ميزة وليست مشكلة”.
يقول Tether، الذي تم مقاضاته من قبل نيويورك بسبب مزاحته المزعومة بما في ذلك الاحتياطيات، إن استخدام نموذج اعرف عميلك وعملية الموافقة مطلوبة لإصدار واسترداد العملة.
قال ألير، أن التجار الآسيويين يمثلون حوالي 70 ٪ من إجمالي حجم التداول المشفر، وتم استخدام العملة المشفرة Tether في 40 ٪ و80 ٪ من جميع المعاملات في اثنين من أكبر البورصات في العالم، Binance، وHuobi، على التوالي.
يقول ثاديوس دريخا، باحث في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، إن الكثير من الناس لا يعرفون حتى أنهم يستخدمون Tether. نظرًا لأن المؤسسات المالية التقليدية تشعر بالقلق من أنها لا تتعاطى المجرمين ومغاسلي الأموال بشكل جيد بما فيه الكفاية، فمعظم بورصات العملة المشفرة لا تزال لا تملك حسابات بنكية ولا يمكنها الاحتفاظ بالدولار نيابة عن العملاء. لذلك يستخدمون Tether كبديل.
وأضاف دريخا:
“لا اعتقد أن الناس يثقون بالفعل في Tether – أعتقد أن الناس يستخدمون Tether دون أن يدركوا أنهم يستخدمونها، وبدلاً من ذلك أعتقد أن لديهم دولارات فعلية في حساب مصرفي في مكان ما”.
وقال إن بعض التبادل يسيء تسمية صفحاتهم، لإيصال الانطباع بأن العملاء يحتفظون بالدولار بدلاً من Tethers

Tether وسر تفوقه على البيتكوين







Tether وسر تفوقه على البيتكوين
Tether وسر تفوقه على البيتكوين

الطريقة التي يتم بها إدارة Tether وتحكمه تجعله مربعًا أسود. في حين أن BTC لا تنتمي إلى أي شخص، فإن Tether تصدر عن شركة خاصة مقرها هونج كونج يملك مالكوها أيضًا تبادل تشفير Bitfinex. الآلية الدقيقة التي يتم من خلالها زيادة إمدادات Tether وتناقصها غير واضحة. بالضبط ما هو مقدار الإمداد المشمول باحتياطيات فيات محل تساؤل أيضًا، لأن Tether لا يتم تدقيقه بشكل مستقل، في أبريل، كشفت شركة Tether أن 74٪ من Tethers مغطاة بالنقد والأوراق المالية قصيرة الأجل، بينما قالت سابقًا إنها تمتلك احتياطيًا بنسبة 100٪.
كان هذا الكشف جزءًا من التحقيق الجاري في العملة المشفرة Tether من قِبل النائب العام في نيويورك، والذي اتهم الشركات التي تقف وراء قطعة النقود السرية بإخفاء خسارة 850 مليون دولار من أموال العملاء والشركات.
قال جون غريفين، أستاذ العلوم المالية بجامعة تكساس في أوستن، إن نصف معدل تشغيل البيتكوين في عام 2017 كان نتيجة للتلاعب بالسوق باستخدام Tether. ذكرت بلومبرج العام الماضي أن وزارة العدل الأمريكية تحقق في دور Tether في هذا التلاعب بالسوق.
الراحة مقابل المخاطر







الراحة مقابل المخاطر
الراحة مقابل المخاطر
وقال جريفين:
“إن السيطرة على الأطراف المركزية يهزم الغرض الأصلي بأكمله من العملات المشفرة والعملات اللامركزية، عن طريق تجنب السلطات الحكومية، تضع العملات المستقرة الثقة بدلاً من ذلك في أيدي شركات التكنولوجيا الكبرى، التي لديها مساءلة مختلطة. لذا، رغم أن الفكرة رائعة من الناحية النظرية، إلا أنها في الواقع عملية محفوفة بالمخاطر، ومنفتحة على إساءة الاستخدام، وتعانيها مشاكل مماثلة للعملات التقليدية”.
من ناحية أخرى، نظرًا لأن Tether هو مفتاح نموها، فمن المحتمل أن تكون العديد من البورصات المشفرة على استعداد لإنقاذها إذا لزم الأمر، كما يقول دان رايخمان، الذي يقوم بتطوير منصة لإصدار العملة المشفرة وكان يستخدم رئيسًا لتقنيات التداول في Galaxy. الرقمية.
وقال:
“هناك هذا الدعم الضمني من كل هذه التبادلات لمساعدة Tether على البقاء واقفا على قدميه”.

في حين أن العشرات من العملات المستقرة قد ظهرت في العام الماضي، وكثير منها تم تدقيقها وتنظيمها بشكل مستقل، لا يزال Tether هو المفضل، إلى حد بعيد.
وقال آرون براون، وهو مستثمر وكاتب في بلومبرج آبيون:
“كانت العملة المشفرة Tether موجودة منذ عام 2014 – السوابق القديمة في التشفير – واحتفظ بقيمته، أنا لا أقول أنها مثالية، ولكن ملاءمتها تفوق مخاطرة الكثير من الناس”.
المصدر bitcoinnews

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Make Money

2018