-->
Make Money Make Money
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

أفضل 5 منصات للتداول



تعتبرعملية التداول للعملات الرقمية افضل طريقة لتحقيق الربح المالي من نظيرتها التداول عبر البورصات ولكن المشكل هو كيف ستختار منصات لتداولها فمن خلال هذا
الموضوع سوف نسهل عليك عناء البحث عن هاته المنصات التي سوف تتعامل معها بسهولة تامة وتداول سريع لما تحتويه من الاف الاشخاص اللذين يتداولون بها باموال رقمية تصل قيمتها احيانا الى تريليون دولار وهي تعتبر بيئة خصبة للمتداولين سواء الكبار او الصغار

فاليوم بطبيعة الحال سنقدم لكم أفضل 5 منصات لتداول العملات الرقمية تعتبر الافضل على لسان خبراء التداول في العملات الرقمية :

أولا:  منصة BINANCE

Binance هي عبارة عن منصة  تبادل عالمي للعملات المشفرة توفر المنصة لتداول أكثر من 100 عملة مشفرة. منذ أوائل عام 2018 ، تعتبر Binance أكبر بورصة للعملات المشفرة في العالم من حيث حجم التداول.
الرئيس التنفيذي: تشانغبينغ زاو
وتعتبر منصة باينانس أكبر منصات لتداول العملات الرقمية في العالم، وهي تمثل المنصة الشعبية الأولى للعرب والعديد من الدول الآخرى، هذا بالطبع يعود إلى حجم التداول الضخم عليها

ثانيا: منصة HUOBI


منصة هوبي واحدة من أفضل منصات تداول العملات الرقمية في العالم، بدأت المنصة في الصين، ثم اتجهت إلى سنغافورة بعد تشديد الرقابة على سوق العملات الرقمية في الصين، منصة عملاقة من حيث عدد المتداولين، وقيمة التداول اليومي.
وتعتبر المنصة معروفة لدى العديد من العرب المستثمرين، تتميز بأن شاشة المستخدم ممتازة فهي تشبه مواقع تداول البنوك.


ثالثا: منصة HitBTC



تعتبر منصة HitBTC ممتازة ولاتتطلب التحقق من الشخصية، ماعليك سوى التسجيل، ثم تقوم بعملية الإيداع من خلال العملات الرقمية، كما إنها تتميز بأن عملية الإيداع والسحب غير محدود وكذلك بدون التحقق من صحة شخصية الحساب.
وتعتبر المنصة من أفضل المنصات لمن يرغب في تداول بشكل سريع، وكذلك حجم التداول اليومي فيها كبير، وموثوق بها من خلال العديد من المستثمرين.

رابعا: منصة BITTREX


بيتركس هي منصة تداول عملات رقمية، مقرها في أمريكا، التداول فيها عالي، وتوفر تداول الكثير من العملات الرقمية، كما أنها يفضلها بعض العرب لاحتوائها على بعض العملات الغير موجودة في منصات آخرى.
تتميز بسهولة التسجيل فيها، لكن تحتاج إلى توثيق الحساب بجواز السفر إن أردت في فك القيد عنه.

خامسا: منصة POLONIEX

تتميز منصة بولونيكس في أنها تعطيك التداول بالهامش، التفعيل بها سهل جدًا، كما إن حجم التداول فيها عالي، وبذلك ستضمن وجود بائعين للعملة التي ترغب في شرائها والمضاربة فيها توفر تداول عملات كثيرة.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Make Money

2018