-->
Make Money Make Money
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تعدين البيتكوين في روسيا


ان بداية السنة الجديدة 2020 كانت لصالح البيتكوين والعملات الرقمية فقد ارتفع سعر البيتكوين بحوالي 1000 دولار وهذا راجع الى عدة عوامل منها ترقب انقسام مكافئة البيتكوين الى النصف خلال هاته السنة وهذا ما يجعل الكل يريد الحصول على اكبر عدد ممكن فنحن نرى ان روسيا تستثمر في تعدين البيتكوين 

روسيا وتعدين البيتكوين
لقد قامت شركة Rostom للطاقة النووية الحكومية في روسيا على انها قامت بتاجير مساحة بالقرب من احدى محطاتها لشركات تعدين البيتكوين 
فقد اوضح مسؤول هاته الشركة ان شركته انفقت 4.8 مليون دولار امريكي على هاته المحطة والتي انتهت اعمال تطويرها وجاء الان وقت الاستفادة من مواردها الهائلة فلهذا قررت الشركة تاجير مساحة ارض خارج المحطة 
والجدير بالذكر ان المناطق القريبة من المحطات النووية عادة ماكانت تذهب تذهب إلى شركات مراكز البيانات، إلا أن خطوة شركة Rosatom الروسية الحكومية كانت خطوة جديدة لتعزيز سوق العملات الرقمية في البلاد.
ومن جانبه، قال رئيس القسم الرقمي في Rosatom سيرجي نيمشينكوف:
“تعد مراكز البيانات وشركات تعدين البيتكوين BTC، مستهلكين كبيرين للطاقة ولديهم طلب ثابت، بالنسبة لنا، إنها وسيلة للتنويع”.
وبخلاف استخدام الطاقة النووية لأغراض تعدين العملات الالكترونية، تستغل شركات التعدين أيضًا الاستخدام الجيد للمراكز الصناعية الضخمة في جميع أنحاء البلاد.
بالتأكيد كل هذه الخطوات تساعد روسيا لتصبح واحدة من الدول الرائدة عندما يتعلق الأمر بتعدين العملات المشفرة، خاصةً وأن الطاقة هنا تعتبر متجددة، وليست كالمصادر التقليدية القليلة المنتشرة حول العالم.
وتتميز روسيا كذلك بالطقس البارد وهو المناسب لشركات تعدين العملات الرقمية، حيث أن الجو البارد بشكل عام مفيد جدًا لعمليات تبريد أجهزة التعدين والتي تعمل بقوة بالغة.
ولا تزال صناعة تعدين البيتكوين BTC بشكل خاص، والعملات الرقمية بشكل عام، واحدة من أكثر الصناعات التي يعتمد عليها الكثير من أن تكون مصدر دخل وفير له، وروسيا تعتبر من البلدان المميزة في توفير أماكن خاصة لهذه الشركات.
المصدر bitcoinnews

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

Make Money

2018